هل يهرب لامبارد من جحيم تشيلسي قبل الهبوط؟.. "مفاجآت خطيرة"  

تاريخ النشر: 29/04/2023
158
منذ سنة
هل يهرب لامبارد من جحيم تشيلسي قبل الهبوط؟.. مفاجآت خطيرة  

يتواصل السقوط المخيف لتشيلسي، في الدوري الإنجليزي، تحت قيادة مدربه المؤقت فرانك لامبارد، والذي خسر 5 مباريات بشكل متتالي مع البلوز، منذ توليه المسئولية.

وقرر تشيلسي تعيين فرانك لامبارد مدربا مؤقتا حتى نهاية الموسم الجاري، وسط العديد من الخيارات التي كانت تنظر لها إدارة الأمريكي تود بويلي.

وشهدت الفترة الماضية، مفاوضات بين إدارة تشيلسي، والثنائي الإسباني لويس إنريكي، والألماني جوليان ناجسلمان، ولكن تم تأجيل كل شيء حتى الصيف المقبل.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وبات يبتعد تشيلسي بفارق 10 نقاط عن مراكز الهبوط، بالخسارة يوم الأربعاء الماضي، ضد برينتفورد بثنائية نظيفة، في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ويتواجد تشيلسي حاليا في الترتيب الحادي عشر بلائحة الدوري الإنجليزي، حيث ضمن الفريق بشكل كبير عدم المشاركة في أي مسابقة أوروبية الموسم المقبل.

هل يهرب لامبارد من الجحيم؟:

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن إدارة تود بويلي، قررت الإبقاء على فرانك لامبارد فقط حتى نهاية الموسم الجاري، رغم سوء النتائج.

وأوضحت أن تشيلسي بات لا يريد من لامبارد سوى إنهاء الموسم بأقل الخسائر الممكنة، مع إعادة ترتيب الأمور بداية من الميركاتو الصيفي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية من هنا عبر سعودي سبورت

وفي المقابل، جاءت بعض التقارير البريطانية بأن فرانك لامبارد قلق من تأثير تجربة تشيلسي الحالية على مستقبله التدريبي، خاصة أن النتائج فيها سيئة للغاية.

وسيغادر لامبارد تدريب تشيلسي في نهاية الموسم، حيث لا توجد لديه أي فرصة للاستمرار، خاصة بعدما خسر 5 مباريات ضد ريال مدريد ذهابا وإيابا، وضد أستون فيلا (2-0)، وضد برايتون (2-1)، وأخيرا ضد برينتفورد (2-0).

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

ويستعد تشيلسي يوم الثلاثاء المقبل، لمواجهة مضيفه أرسنال على ملعب الإمارات في قمة مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.

الجدير بالذكر، أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، سيتواجد الأيام المقبلة في العاصمة الإنجليزية لندن، من أجل التوقيع على عقود تدريبه لتشيلسي رسميا بداية من الموسم المقبل.

 

اقرأ أيضا

تسريب موعد الإعلان الرسمي عن تولى بوكيتينو تدريب تشيلسي 

بايرن ميونخ يقرر التعاقد مع نجم تشيلسي.. اختيارات توخيل

حمل تطبيق سعودي الآن